أخبار أخرى: غادر غصن اليابان داخل صندوق السماعة

  • فبراير 2, 2020
  • 0
  • 625 Views

غادر كارلوس غصن ، الرئيس السابق لمجموعة نيسان ، البلاد مخبأة في صندوق أسود كبير يتم فيه عادة نقل المعدات الموسيقية ومكبرات الصوت. كان لصندوق السماعات ثقوب في أسفله حتى يتمكن رئيس نيسان السابق من التنفس أثناء الرحلة ، بحسب الصحيفة.

يجري تحقيق تركي رسمي في نقل غصن الواضح بين الطائرات الخاصة في مطار إسطنبول أتاتورك. شارك أجنبيان في عبور رجل الأعمال كارلوس غصن عبر إسطنبول أثناء فراره من اليابان وهو في طريقه إلى لبنان.

غصن ، الرئيس السابق لمجموعة نيسان ، متهم بسوء السلوك المالي ، لكنه يقول إن قضيته ساعدت قبل الفرار من اليابان عشية رأس السنة الجديدة.

وقال جول إنه بعد اعتقال سبعة أشخاص في وقت سابق من هذا الأسبوع في تركيا ، بما في ذلك أربعة طيارين ، تم اعتقال خمسة رسميًا ، مضيفًا أن تحقيق المدعي العام مستمر.

غادر غصن اليابان داخل صندوق السماعة
غادر غصن اليابان داخل صندوق السماعة

وقال الوزير أيضا أنه حتى الآن لم يرد أي طلب قضائي رسمي من السلطات اليابانية بشأن الحادث ، وتقارير Efe.

وفقًا للنص الذي نشره تاكانو اليوم ، استجوب غصن النظام الياباني عدة مرات منذ اعتقاله في نهاية عام 2018 وسأله مرارًا وتكرارًا عما إذا كان يمكن أن يتوقع محاكمة عادلة.

وكان غصن ، 65 عاماً ، قد تم أسره آخر مرة وهو يغادر مقر إقامته الحالي في طوكيو بواسطة كاميرات مراقبة تعمل على مدار 24 ساعة تم تركيبها كجزء من شروط كفالةه. على الرغم من تصوير الكاميرات طوال اليوم ، فقد تم عرض الصور على القاضي فقط في الخامس عشر من كل شهر.

Binomoالخيارات الثنائية