ما هو النطاق الرقمي الأوروبي؟

  • فبراير 2, 2020
  • 0
  • 626 Views

النطاق الأوروبي الرقمي هو نوع نادر جدًا من التجارة عبر الإنترنت ، لذلك دعونا نحلل باختصار خيار الاستثمار هذا. تتمثل في شراء أو بيع حق يتيح لك تحديد نطاق محدود بمستويين سعريين. تُعرف الحد الأقصى للخسائر والمزايا عند إبرام العقد ، وستكون هذه دائمًا محدودة بهذا المبلغ بغض النظر عن سعر الأصل.

ما هو النطاق الرقمي الأوروبي؟
ما هو النطاق الرقمي الأوروبي؟

ما هي الأنواع هناك؟

هناك نوعان من خيارات النطاق الرقمي الأوروبي: “الداخل” و “الخارج” (من الداخل والخارج). سيحصل حاملو خيارات النطاق الرقمي الأوروبي على أقصى فائدة ، وهذا هو الفرق بين المبلغ المطلوب للاستلام والعلاوة المدفوعة بالفعل ، إذا كان ذلك في تاريخ الاستحقاق:

النطاق الرقمي الأوروبي – الداخل: يحقق المشتري لخيار النطاق الرقمي الداخلي الأوروبي ربحًا إذا كان سعر السوق عند انتهاء الصلاحية بين مستويات المشغلات المحددة مسبقًا.

النطاق الرقمي الأوروبي – الخارج: يحصل المشتري لخيار النطاق الرقمي الخارجي الأوروبي على ربح إذا كان سعر السوق خارج المشغلات.

إذا لم يتم استيفاء الشرط المطلوب لنوع الخيار المختار ، يفقد المشتري القسط المدفوع بالفعل ، وهو المبلغ الذي سيكسبه بائع الخيار. يحصل المشتري على الفائدة إذا كان سعر السوق عند الاستحقاق ضمن المستويات المحددة أو خارجها ، وهذا يتوقف على نوع الخيار الذي تم اختياره.

إذا كنت ترغب في تجربة هذا النوع من الخيارات الرقمية ، يمكنك مقارنة جميع منصات الخيارات الرقمية الموصى بها لمعرفة أي منها هو الأنسب لاحتياجاتك التجارية.

IQ Optionالخيارات الثنائية

Olymp Tradeالخيارات الثنائية