ما هي حقيقة وربحية الخيارات الرقمية للمتداولين العرب؟

  • مارس 8, 2020
  • 0
  • 583 Views

هدفك عند التداول باستخدام الخيارات الرقمية هو اختيار الأصول التي تشعر بالراحة معها والاستثمار فيها بمهارة. إذا كنت تحب الأسهم، فيمكنك شراء خيار يتوقع أن تكون قيمة سهم آبل أعلى أو أقل في 5 دقائق أو 10 دقائق أو 10 أيام. إذا توقعت زيادة، وزادت أسهم Apple، فستكسب المال. باستخدام الخيارات الرقمية، إذا استثمرت 100 دولار بعائد 500 ٪، فسيتم ضمان ربحك البالغ 500 دولار. لا يهم إذا زاد السهم بمقدار 10 دولارات أو 50 دولارًا أو 100 دولار. أنك تحصل على 500 دولار!

مفتاح القدرة على جني الأموال عند التداول باستخدام الخيارات الرقمية هو أن تكون قادرًا على التنبؤ بحركات السوق للأصول. الأمر بهذه البساطة، وبالتالي تتوفر أرباح كبيرة للمتداولين.

اين يمكن ان اتداول الخيارات الرقمية؟

هناك عدد من المنصات في السوق يسمحون لك بتداول الخيارات الرقمية، ولكن المنصة الأكثر شعبية هي IQ option إنها توفر لك الكثير من أصول التداول، من العملات والأسهم والمعادن والمؤشرات والعملات المشفرة.

هل يمكنني شراء خيارات رقمية على أساس أي أصل؟

لا، تحدد المنصة نسبة الربح واختيار الأصول. على الرغم من أن معظم المنصات سيقدمون خيارات بناءً على عدد قليل من الأصول، فإن IQ Option لديها سعة الاختيار الأكبر. عند التداول بعملات ثابتة، قد يكون من الصعب التنبؤ بالحركة. قد يكون تداول الخيارات الرقمية على سلع مثل المعادن أسهل في تحقيق أرباح كبيرة.

هل يمكن جني المال من خلال تداول الخيارات الرقمية؟

الإجابة البسيطة هي نعم، لأن الربحية موجودة عند تداول الخيارات الرقمية. لكن الخيارات الرقمية هي استثمار عالي المخاطر. نوصيك بقضاء بعض الوقت في تحليل الأسواق والأصول، أو الاستفادة من الحساب التجريبي ل IQ option المجاني الذي يبلغ 10،000 دولار. تدرب على IQ Option، وبعد ذلك يمكنك مقارنة المنصات الأخرى التي يقدمن خيارات رقمية عالية الربح.

IQ Optionالخيارات الثنائية