كيفية الحصول على أرباح أسبوعية من خلال الخيارات الرقمية للعرب

  • مارس 8, 2020
  • 0
  • 590 Views

الخيارات الرقمية هي نوع من تداول الخيارات يستخدم لكسب أرباح كبيرة من حركات السوق الصغيرة. يمكنك كسب الكثير من المال على أي أصل، سواء الفوركس أو الأسهم أو السلع أو العملات المشفرة. إحدى المزايا الرئيسية للخيارات الرقمية هي أنه لا يهم إذا كنت في سوق الثور (صاعد) أو دب (هابط) أو في حالة ركود. ما عليك سوى التنبؤ بحركة الأصل، ومن ثم يمكنك تحقيق دخل ثابت.

ومن المزايا الأخرى للخيارات الرقمية أنك تحصل على نفس العائد المرتفع بغض النظر عن مقدار الزيادة أو النقص في قيمة الأصل.

على سبيل المثال، في فوركس، إذا تحرك السعر بنسبة 0.5٪، فيمكن أن تزيد عوائدك أو تقل كثيرًا إذا كان رأس المال المستثمر كبيرًا. من خلال الخيارات الرقمية، حتى إذا تحركت قيمة الدولار الأمريكي / اليورو بنسبة 0.1٪، نضمن لك معدل عائد قدره 100٪ أو 300٪ أو ما يصل إلى 900٪، وفقًا لما توفره منصة التداول.

مثال علي العوائد الثابتة

الأسبوع 1: الاقتصاد ضعيف. تتوقع انخفاض أسعار النفط. تستثمر 100 دولار بعائد 200٪ عند انتهاء الصلاحية لمدة يومين. بعد يومين، انخفضت أسعار النفط، وستحصل على 300 دولار.

الأسبوع 2: هناك اختراق للبنوك، ويتم أخذ معلومات العملاء. أنت تعرف أن هذا سيزيد من سعر العملات المشفرة. تستثمر 100 دولار بعائد 300 ٪ عند انتهاء الصلاحية لمدة 3 ساعات. بعد 3 ساعات، تزداد قيمة لايت كوين، وتتلقى 400 دولار كمجموع كلي.

كما ترى، تعد الخيارات الرقمية رائعة للمتداولين لأن العوائد المحتملة كبيرة جدًا، مقارنة بأساليب الاستثمار الأخرى. يوجد عدد قليل من منصات الخيارات الرقمية في السوق، لكننا نوصيك بتجربة منصة IQ Option لأنهم يوفرون عائدًا يصل إلى 900٪ في بعض الصفقات الخاصة جدًا.

IQ Optionالخيارات الثنائية