أفضل شركتي تداول لبيع وشراء العملات المشفرة

  • يناير 26, 2021
  • 0
  • 351 Views

قد يكون الاستثمار أو التداول في بيتكوين أو غيرها من العملات المشفرة أمرًا مُخيفًا في البداية، وكثيرًا ما نسمع أخبار عن عمليات احتيال وخسارة الناس للمال. وطبقًا لصحة هذه الأمور، وأن العديد من عمليات الاحتيال قد حدثت وسوف تستمر في الحدوث، فإنه لم يكن من السهل على الإطلاق الاستثمار في العملات المشفرة هذه الأيام.

أفضل شركتي تداول لبيع وشراء العملات المشفرة

وإذا كنت مهتمًا بالاستثمار، إذًا من فضلك يُرجى الاطلاع على شركتي التداول الموصى بها لبدء رحلة العملات المشفرة معهم (هذه القائمة ليست قائمة أفضل 5 أو أفضل 10، وإنما هي قائمة مختصرة لكي تحصل على فكرة عامة عن مواقع تداول العملات المشفرة الشائعة!).

كوينباس (وكوينباس برو): هما الأفضل بشكل عام.

كوينباس (وكوينباس برو): هما الأفضل بشكل عام.

شركة التداول الأكثر شهرة واستخدامًا في الولايات المتحدة هي (كوينباس). تأسست (كوينباس) في عام 2012، بعد وقت ليس ببعيد من إصدار رمز بيتكوين في عام 2009. وهي عبارة عن شركة تداول مرخصة ومنظمة بالكامل للعملات المشفرة، وهي متوفرة في أكثر من 100 دولة.

المزايا:

  • مجموعة قوية ومتنوعة من خيارات العملات البديلة.
  • واجهة مستخدم بسيطة للغاية.
  • سيولة عالية جدًا.

العيوب:

  • تطبيق رسوم مرتفعة عند عدم استخدام (كوينباس برو).
  • لا يتحكم المستخدم في مفاتيح المحفظة.
  • عدد خيارات تداول العملات البديلة أقل من بعض شركات التداول الأخرى.

الرسوم: تتراوح بين 0.99 إلى 2.99 دولار أمريكي تبعًا لقيمة شرائك.

ونظرًا لأن صناعة العملات المشفرة كانت محفوفة بالعملات النقدية الاحتيالية والتبادلات المشبوهة، فقد تجنبت (كوينباس) إلى حد كبير أي جدل.

تقدم (كوينباس) أيضًا محافظ احتجاز مؤمنة للمستثمرين والمتداولين لتخزين استثماراتهم. ومن المهم أن نلاحظ أنه في حال تعرّض حسابك للخطر نتيجة إجراء قمت به، فإن هذا التأمين لا ينطبق. تُعد هذه الحسابات الاحتجازية مُريحة للغاية للمستخدمين الجدد الذين لا زالوا يستهلون طريقهم في هذا المجال، ولكن المفاتيح الخاصة بالعملات النقدية الموجودة بداخلها مملوكة لـ(كوينباس) وليس المستثمر.

تقدم (كوينباس) أيضًا إصدار (كوينباس برو) المجاني الذي يتميز بهيكل رسوم مختلف وأرخص. ويتميز هذا الإصدار بخيارات أكثر بكثير من حيث الرسوم البيانية والمؤشرات. تُعد (كوينباس برو) هي الخطوة التالية المثالية لأولئك الذين تعرّفوا على (كوينباس).

بينانس: الأفضل للعملات البديلة.

بينانس: الأفضل للعملات البديلة.

(بينانس) هي شركة تداول تأسست في عام 2017 مع تركيز قوي على تداول العملات البديلة. تقدم (بينانس) أكثر من 100 زوج تداول مختلف بين العملات المشفرة المختلفة. إنها تقدم بعض أزواج عملات التشفير الورقي، ولكن معظم أزواجها بين العملات الرقمية المشفرة.

المزايا:

  • رسوم أقل من شركات التداول الأخرى شائعة الاستخدام.
  • مجموعة كبيرة ومتنوعة من العملات المشفرة وأزواج التداول.
  • مخططات أكثر تقدمًا.

العيوب:

  • مُوجهة للمستخدمين الأكثر تقدمًا.

الرسوم: 0.1% لجانب المستلم، و0.1% لجانب الصانع. سيؤدي استخدام التشفير الأصلي لشركة بينانس (BNB) إلى خفض الرسوم بنسبة 25%.

وفي الوقت الحالي، تهيمن شركة (بينانس) على حيز التبادل العالمي (المتاح في أكثر من 180 دولة)، وهو ما يشكل جزءًا كبيرًا من حجم تداول العملات المشفرة يوميًا. لا تتيح الشركة حاليًا الودائع بالدولار الأمريكي، ولكنها تسمح لك بالشراء المباشر لعدد محدد من العملات المشفرة باستخدام بطاقة ائتمان أو بطاقة خصم. وتسمح بالودائع التي تستخدم أكثر من 20 عملة أخرى، بما في ذلك اليورو.

تُعتبر منصة (بينانس) هي الأنسب للأشخاص الذين يرغبون في التداول أو الاستثمار في عملات بديلة أقل شهرة. على سبيل المثال، لا تقدم (كوينباس) سوى 22 عملة رقمية مختلفة للتداول، بينما تمتلك (بينانس) ما يزيد عن 50 عملة. تُعد (بينانس) منصة تداول مثالية لكل من يرغب في تداول العملات البديلة أو أي شخص يرغب في الحصول على خرائط أكثر تقدمًا من أغلب منصات التداول الأخرى.