أنشئت في عام 2014، Binomo هي منصة إلكترونية للخيارات الثنائية مسجل في سيشيل. إنها توفر تداول الخيارات الثنائية عالية الجودة للعديد من أنواع المتداولين. تمتلك الشركة حاليًا شهادة FMRRC (مركز تنظيم علاقات الأسواق المالية) من المنظمين الماليين في روسيا، مما يعني أن Binomo منظمة ولديها ترخيص كامل لتشغيل تداول الخيارات الثنائية. الحد الأدنى لمبلغ الإيداع (10 دولارات فقط) والحد الأدنى لمبلغ التداول (فقط 1 دولار) يجعل Binomo وسيطًا منخفض المخاطر لأي متداول جديد لا يرغب في استثمار مبالغ ضخمة. إذا كنت مبتدئًا وتريد تجربة التداول، فسيكون Binomo اختيارًا ممتازًا.

Binomo - موقع الكتروني
Binomo – موقع الكتروني

بالإضافة إلى متطلبات التداول المنخفضة، فإنها توفر العديد من الميزات الأخرى. غالبًا ما يكون لديهم العديد من مكافآت الترحيب وحساب تجريبي بألف دولار من الأموال الافتراضية لتتمكن من تجربتها. كما أنها توفر دعمًا شاملاً للعملاء وتطبيقًا ممتازًا للتداول على الأجهزة المحمولة لمن يحبون التداول بسهولة.

لمعرفة المزيد عن هذه المنصة وعما إذا كانت هي الخيار المناسب لك، قمنا بتجميع مراجعة شاملة لدينا. يقضي خبراؤنا الماليون وقتا في تحليل كل جانب من جوانب التداول مع Binomo لضمان أن تكون تجربة التداول آمنة وممتعة. تعرف على المزيد حول سبب اعتقادنا بأن Binomo اختيار ممتاز للمتداولين الجدد. ها هي المراجعة الشاملة.

Binomo – المراجعة الكاملة

المنصةBinomo
التنظيمFMRRC
حساب تجريبينعم، وبه 1000 دولار
الحد الادنى للإيداع الاولي$10
الحد الادنى للتداول$1
تغطية الأصولالعملات الأجنبية، العملة المشفرة، الأسهم، المؤشرات، السلع

أنواع التداولات والمدفوعات

أنواع التداولات المتاحة من Binomo أقل بكثير مما تتلقاه من منصات اخري. إنها توفر فقط خيارات عالية / منخفضة وتداولات التيربو (السريعة). أوقات انتهاء الصلاحية للخيارات العالية / المنخفضة هي 15 دقيقة و30 دقيقة و60 دقيقة.

Binomo لا يحتوي إلا على 70 من الأصول المتاحة لأصحاب حسابات VIP، مقارنة بـ 100 أو 150 من المنصات الآخري. تتراوح مدفوعات Binomo بين 70 ٪ -87 ٪ والتي تعتمد على نوع الحساب الذي لديك. بالنسبة للمبتدئين، يمكنك التفكير في اختيار حسابهم القياسي، وبعد أن تصبح أكثر خبرة، يمكنك الترقية إلى VIP للحصول على دفعات أعلى.

خيارات عالية / منخفضة

هذه هي الأنواع الكلاسيكية لتداول الخيارات الثنائية والمعروفة باسم خيارات التنبؤ والشراء. الهدف من ذلك هو التنبؤ بما إذا كان سعر الأصل الذي تحدده سوف يرتفع أو يقل عن السعر الحالي بحلول وقت انتهاء الصلاحية. على سبيل المثال، تعتقد أن نسبة اليورو للدولار ستكون أعلى من 1.15 في الدقائق الخمس القادمة، فإنك تستثمر 10 دولارات مع مدفوعات بنسبة 95 ٪. بعد 5 دقائق، إذا كنت صحيحًا، فستتلقى أرباحًا بقيمة 19.50 دولارًا أمريكيًا.

الفوائد الرئيسية لـ Binomo

  • خيارات الاستثمار الشائعة في السوق.
  • خدمات تحليلية لتداول العملاء.
  • تداول سهل سواء من الحاسب الالي او الهاتف المحمول.
  • مركز تعليمي مفيد مع برامج تعليمية عالية الجودة.
  • فريق دعم عملاء يتمتع بالكفاءة والمهنية العالية.
الفوائد الرئيسية لـ Binomo
الفوائد الرئيسية لـ Binomo

Binomo – الأصول التجارية

Binomo تقدم العديد من الأدوات لعملائها، إلى جانب مجموعة واسعة من الخيارات المتاحة والأصول الأساسية للاختيار من بينها (أكثر من 70 أصل). يمكنك كسب في أي وقت وفي أي مكان من خلال التطبيق Binomo لنظامي التشغيل IOS وAndroid.

التنظيم (سلطة حكومية)

Binomo (Tiburon Corporation Limited) ، هي شركة تأسست بموجب قوانين جمهورية سيشيل (رقم التسجيل 187026) مع مكتب رئيسي في:

Suite 1, Second Floor, Sound & Vision House, Francis Rachel Str., Victoria, Mahe, Seychelles

التنظيم (سلطة حكومية) - Binomo
التنظيم (سلطة حكومية) – Binomo

يقع مكتب الشركة في جمهورية قبرص (رقم التسجيل HE 338508، Evagorou، 27، مبنى Irene، الطابق الرابع، شقة / مكتب 44، Trypiotis، نيقوسيا، 1066، قبرص).

Binomo معتمدة من قبل CROFR وجميع مخاطر عملائها مؤمنة وفقًا للقوانين الحالية، مما يجعلهم أحد أكثر المنصات أمانًا بنسبة لمركز امان الانترنت CIS. جميع المنتجات التجارية واضحة للمتداول، مع عدم وجود رسوم خفية ولا توجد معلومات مخفية.

المكافآت والعروض – Binomo

يبدو أن مكافآت الترحيب تتراوح بين 25٪ إلى 100٪، لكنها غالبًا ما تكون أكثر تعقيدًا. أحد الأمثلة على ذلك هو المكافأة التي تتيح لك إجراء إيداع والحصول على ما يصل إلى 150 دولارًا أمريكيًا من الخيارات المجانية. يرجى التحقق من موقعهم على الانترنت للحصول على التفاصيل المحدثة.

كيفية الإيداع على Binomo

توفر الشركة تقريبًا كافة الطرق المتاحة لإيداع وسحب الأموال من خلال الأنظمة التالية: MasterCard وVISA وWebMoney وYandex.Money وQIWI وNeteller والمزيد.

يمكن لأصحاب الحسابات الاعتيادية فتح حساب بحد أدنى للإيداع يبلغ 10 دولارات فقط. بالنسبة لأصحاب الحسابات الذهبية وVIP، هنالك المزيد. من السهل إجراء إيداع باستخدام إحدى طرق الدفع العديدة المقبولة بما في ذلك بطاقات الائتمان الشخصية. بمجرد قيامك بالإيداع، تتوفر الأموال للتداول على الفور. نقترح عليك استخدام بطاقة الائتمان الخاصة بك.

كيف تسحب اموالك من Binomo

إذا كنت تقوم بالسحب، فعليك فقط أن تطلب المبلغ الذي ترغب في سحبه. عادة، لا توجد رسوم سحب ولكن إذا لم تقم بتداول مبلغ الإيداع الخاص بك عدة مرات، فسوف يتم فرض رسوم بنسبة 10 ٪. يعتمد الوقت المستغرق لوصول السحب الي حسابك على حالة الحساب. لحاملي الحساب الاعتيادي، فالمدة هي ثلاثة أيام عمل. يمكن تسريع السحب إلى أقل من 4 ساعات إذا كان لديك حساب VIP. هذا جيد للمتداولين الكبار.

حساب تجريبي مجاني

Binomo تقدم حسابًا تجريبيًا يمنحك أموالًا افتراضية تبلغ 1000 دولار. تحتاج فقط إلى عنوان بريد إلكتروني. عندما تتداول بالحساب التجريبي، يمكنك أيضًا الاتصال بفريق خدمة العملاء الودي إذا كانت لديك أسئلة بخصوص التداول.

حساب تجريبي مجاني - Binomo
حساب تجريبي مجاني – Binomo

هناك ميزة أخرى في منصة Binomo وهي الدعم التحليلي والمشورة المتاحة لأصحاب الحسابات الذهبية وVIP. كما أنها توفر “تدريبًا مجانيًا” يتضمن قاعدة معرفة واسعة، رائعة للمتداولين الذين يرغبون في معرفة المزيد عن التداول بفعالية.

هل من الآمن التداول مع Binomo؟

يقرأ العديد من المبتدئين عن الخيارات الثنائية ثم يخافون من إيداع أموالهم عبر الإنترنت. نعم، هناك منصات خيارات ثنائية مزيفة، ويجب أن تكون حذراً. ومع ذلك، عادةً لا تكون بطاقات الائتمان قابلة للاستخدام على مواقع الاحتيال، ولكن Binomo لها شراكة قوية مع Visa وMasterCard، مما يعني أن مدفوعاتك آمنة، و Binomo آمنة. Binomo تحمي متداوليها من خلال تقنية تشفير SSL الحديثة، المعتمدة من قبل Visa وMasterCard.

مكافئات دولية

Binomo فازت بجوائز مرموقة تؤكد الاعتراف الدولي بها كمنصة تداول في السوق: جائزة معرض العملات الاجنبية لعام 2015 (“أفضل منصة للخيارات الثنائية للمبتدئين”)، جوائز IAIR (منصة العام في فئة “الخيارات الثنائية”)، جوائز IAFT لعام 2016 (“المنصة المبتكرة”).

الختام

بشكل إجمالي، يبدو Binomo اختيارًا جيدًا للمتداول الجديد. أحد الأسباب الرئيسية هو أنها تقدم حد أدنى للإيداع يبلغ 10 دولارات والحد الأدنى لمبلغ التداول بقيمة 1 دولار. حتى إذا كنت تريد إيداع 10 دولارات فقط، فستتمكن من تنفيذ 10 صفقات لاختبار المنصة. 10 دولارات أقل مما قد تخسره من عملية تداول واحدة على العديد من المنصات الشائعة الأخرى مع الحد الأدنى من متطلبات التجارة 25 دولارًا.

يبدو دعم العملاء معقولًا، وتجربة التداول عبر الأجهزة المحمولة مناسبة للتداول أثناء التنقل. الموقع سهل الاستخدام وسهل التنقل. في رأينا، إذا كنت تبحث عن منصة تناسب المتداول لأول مرة، فإن Binomo تبدو كاختيار ممتاز.

إذا كنت ترغب في تجربة حساب تجريبي مجاني بقيمة 1،000 دولار على Binomo، يرجى الضغط هنا.