إستراتيجية الخيارات الثنائية الفعالة: بينوكيو عام 2020

  • فبراير 2, 2020
  • 0
  • 610 Views

نظرًا لوجود العديد من استراتيجيات التداول للاختيار من بينها ، فمن الضروري للغاية العثور على الإستراتيجية المناسبة وفقًا لما نحن عليه في الإستراتيجية. سنركز اليوم على إخبارك عن استراتيجية Pinocchio الفعالة للخيارات الثنائية.

بادئ ذي بدء ، أود التأكيد على أنها استراتيجية أكثر ملاءمة لبدء المستثمرين. لنبدأ بالمقدمة ، حتى تعرف ما هي استراتيجية Pinocchio للتداول باستخدام الخيارات الثنائية ، ولرؤية كيف يمكن أن تكون هذه الاستراتيجية مفيدة لنجاحك.

ما هي استراتيجية بينوكيو للخيارات الثنائية؟

استراتيجية بينوكيو هي إستراتيجية استثمار للخيارات الثنائية التي يتم تطويرها من خلال الرسومات.

قد تسمع مصطلح Pin bar ، وهو اختصار لـ Pinocchio Bar. يستخدم المصطلح Pinocchio لأن سلوك الشمعة يشير إلى ما حدث لشخصية القصة.

حسنًا ، مع حدوث الشموع على الرسومات ، يحدث الشيء نفسه ، في كل مرة تنمو فيها الشمعة ، تكون هذه علامة على أن الاتجاه على وشك الانهيار. من المفترض أنه كلما طالت المدة التي حافظت فيها على نفس الاتجاه ، زاد احتمال تغير هذا الاتجاه ، إنه مجرد إحصائيات محضة.

كيف تعمل استراتيجية بينوكيو؟

كما ذكرنا قبل قليل في إستراتيجية Pinocchio ، يتم تعليمنا أنه في كل مرة تطول فيها الشمعة ، فإنها تكذب على المتداول ، تمامًا كما كان أنف Pinocchio ينمو في كل مرة يكذب فيها.

لذلك ، عند التفكير في كيفية التصرف ، يجب أن يؤخذ ذلك في الاعتبار ويجب فتح موضع نوع CALL (شراء) عندما يكون الفتيل تنازليًا وخيار نوع البيع (PUT) عند الصعود.

إستراتيجية الخيارات الثنائية الفعالة: بينوكيو عام 2020
إستراتيجية الخيارات الثنائية الفعالة: بينوكيو عام 2020

يوصى بهذه الإستراتيجية للأسواق المتقلبة ولكن يجب أن نعرف كيف نرفعها في الحالات التي نلاحظ فيها اتجاهات واضحة ومحددة بوضوح.

يمكنك مقارنة جميع منصات الخيارات الثنائية الموصى بها لمعرفة أي منها هو الأنسب لاحتياجاتك.

حظا سعيدا في تجربة التداول الخاصة بك ، ونتمنى لك يوما سعيدا!

IQ Optionالخيارات الثنائية

Pocket Option الخيارات الثنائية