إستراتيجية الخيارات الثنائية: خط الاتجاه لمدة 60 ثانية

  • فبراير 2, 2020
  • 0
  • 633 Views

سنناقش إستراتيجية الخيارات الثنائية الفعالة لمدة 60 ثانية لمعظم المتداولين.

أصبح توربو الخيارات الثنائية ، لمدة 60 ثانية أو أقل من خمس دقائق ، من المألوف للغاية ، حيث يقدمه العديد من الوسطاء الثنائيين على منصاتهم.

يجب أن نبحث عن الأصول التي تفي بأحد هذين المقرين ، تكون في النطاق أو الاتجاه.

تشغيل 60 ثانية من الخيارات مرهق للغاية ، وهناك حاجة إلى تركيز كبير. لذلك عندما تضع نفسك أمام الشاشة ، فإن أول ما تحتاج إليه هو الاهتمام التام بالسوق ، وخاصة أنها لا تزعجك.

يمكن أن نجد نوعين من النطاقات ، ضيق أو واسع ، وأنواع الاتجاه ، فهي فقط هابطة (هابطة) أو هابطة (هابطة) ، على الرغم من أنني أفضل الاتجاهات الهابطة ، أكثر من تلك الهابطة ، إلا أنها عادةً ما تكون أكثر انفجارًا.

خط الحيازة – استراتيجية فعالة للخيارات الثنائية

خط الحيازة ، الذي عادة ما يكون له نتائج جيدة وهذا هو السبب في أنه من بين استراتيجيات الخيارات الثنائية لمدة 60 ثانية التي أقترحها ، هو المنطوق لصالح هذا الاتجاه.

ما نحتاجه لبدء هذه العملية هو اتجاه واضح ، ويحدث هذا عندما يكون لدينا لمسات ، ضرورية وضرورية لرسم خط اتجاه.

إستراتيجية الخيارات الثنائية: خط الاتجاه لمدة 60 ثانية
إستراتيجية الخيارات الثنائية: خط الاتجاه لمدة 60 ثانية

في الوقت الحالي ، هناك لمسة ، يمكننا رسم خط تعليق ، ثم نسخ خط الاتجاه والبحث عن النطاق العلوي أو السفلي ، اعتمادًا على ما إذا كان الاتجاه هبوطيًا أو صعوديًا.

الباقي بسيط للغاية ، نأمل فقط في العثور على شموع رفض في المناطق المحددة بخطوط الاتجاه ، “فقط” تعمل لصالح هذا الاتجاه ، وليس أبدًا ضده.

بينما يكون السعر داخل القناة ، سنبحث فقط عن خيارات لصالح الاتجاه. ستنشأ أفضل الفرص في الجزء السفلي أو العلوي من القناة ، ولكن في الجزء المركزي يمكنك أيضًا العمل “لصالح الاتجاه” ، شريطة أن نجد بعض الأنماط المثيرة للاهتمام.

إذا كنت ترغب في تجربة حساب تجريبي مجاني بقيمة 10،000 دولار على IQ Option، يرجى الضغط هنا.

IQ Optionالخيارات الثنائية