ابدأ الآن! كيفية بناء استراتيجية للخيارات الثنائية في عام 2020

  • فبراير 2, 2020
  • 0
  • 657 Views

للعمل بنجاح في الخيارات الثنائية ، تحتاج إلى مجموعة من الاستراتيجيات التي أثبتت جدواها وقواعد إدارة المخاطر القوية التي يجب الالتزام بها. سواء كنت تاجرًا مبتدئًا أو متمرسًا ، إليك كيف يمكنك بناء واختبار ربحية استراتيجية تداول الخيارات الثنائية الخاصة بك ، في خطوتين بسيطتين.

1. فهم التحليل الفني

يتضمن التحليل الفني استخدام الرسوم البيانية ومؤشرات الأسعار لتحليل اتجاه السوق (أزواج العملات والأسهم والعملات المشفرة وغيرها). يساعدك التحليل الفني في تحديد نقاط الدخول والخروج المحتملة لمراكز التداول الخاصة بك. هذه خطوة واضحة ومهمة.

إستراتيجية الخيارات الثنائية 1 - فهم التحليل الفني
إستراتيجية الخيارات الثنائية 1 – فهم التحليل الفني

يركز التحليل الفني على أنماط الوقت والسعر ، ولهذا السبب غالباً ما يعتبر أداة محايدة. على الرغم من أن التحليل الفني لا يضمن النتائج ، إلا أنه يوفر تقديراً للاحتمالات الموجودة لحركات السوق المختلفة.

2. فهم التحليل الأساسي

محلل أساسي يدرس الأحداث الرئيسية التي يمكن أن تؤثر على قوة أو ضعف عملة معينة. وتشمل هذه البيانات السياسية والاقتصادية ، وكذلك الكوارث الطبيعية.

إستراتيجية الخيارات الثنائية 2 - فهم التحليل الأساسي
إستراتيجية الخيارات الثنائية 2 – فهم التحليل الأساسي

في الأقسام السابقة ، تعلمت أن التحليل الفني يركز بشكل أساسي على الاتجاهات وإجراءات الأسعار. يقدم التحليل الأساسي صورة شاملة لنقاط القوة ونقاط القوة في السوق (لأزواج العملات والمؤشرات والأسهم والعملات المشفرة وغيرها).

عوامل أخرى بشكل عام

العوامل الأساسية الأخرى التي تؤثر على بناء استراتيجياتها لتداول الخيارات الثنائية:

الإنتاج والنمو الاقتصادي
يعد الناتج المحلي الإجمالي للبلاد من بين أهم مؤشرات النمو الاقتصادي. يلخص إنتاج السلع والخدمات في البلاد ، وتوفير معلومات عن أدائها وقوتها الاقتصادية.

الوضع السياسي
بشكل عام ، يؤثر عدم الاستقرار السياسي سلبًا على الطلب على عملة البلاد. يميل المستثمرون إلى تجنب البلدان والعملات التي تشهد اضطرابات سياسية.

السياسة النقدية
بغض النظر عن السياسات النقدية التي تتبناها البنوك المركزية ، فإنها دائمًا ما يكون لها تأثير كبير على الطلب على العملات قصيرة الأجل.

التجارة العالمية
عندما يزداد الطلب على المنتجات والخدمات في بلد معين ، يزداد أيضًا الطلب على عملة ذلك البلد.

اسعار الفائدة
من المحتمل أن تكون أسعار الفائدة الحالية أحد العوامل الرئيسية التي تحدد قيمة العملة ، لأنها تحدد تدفق رأس المال العالمي إلى بلد أو منطقة اقتصادية وخارجها.

يمكنك مقارنة جميع منصات الخيارات الثنائية الموصى بها لمعرفة أي منها هو الأنسب لاحتياجاتك.

إذا كنت ترغب في تجربة حساب تجريبي مجاني بقيمة 10،000 دولار في Olymp Trade ، يرجى النقر هنا.

Olymp Tradeالخيارات الثنائية