لتجار الخيارات الثنائية ، ما هي شهادة CySEC؟

  • فبراير 1, 2020
  • 0
  • 682 Views

أصبح التداول عبر الإنترنت شائعًا بشكل متزايد واستفاد العديد من الوسطاء من فرصة CySEC للحصول على موطئ قدم من خلال تقديم خدمات التداول الخاصة بهم.

نوصي دائمًا بمنصات تداول منظمة مع تراخيص من CySEC أو IFSC لتجنب المشاكل في المستقبل والتمتع بالتداول بسهولة ودون قلق.

ما هو CySEC؟

CySEC هي لجنة الأوراق المالية القبرصية ، وهي مسؤولة عن المراقبة المالية للبلاد وجميع الدول الأعضاء المدرجة في الاتحاد الأوروبي. تجدر الإشارة إلى أنه ، كدولة عضو في الاتحاد الأوروبي ، تلتزم جميع لوائح CYSEC والعمليات المالية بقانون التنسيق المالي الأوروبي الخاص بـ MiFID.

نحن نعلم بالفعل أن كل وسيط قد حصل على إذن من CySEC سوف يستوفي جميع المتطلبات اللازمة ليتم التصريح به. إنها هيئة مهمة للغاية لأنها تتحقق من أن جميع الشركات المالية تحترم التوجيهات واللوائح المالية.

ما هو CySEC؟
ما هو CySEC؟

CySEC هي المسؤولة عن التحقق من مطابقة جميع العمليات التي تقوم بها الشركات الاستثمارية في كل من قبرص وجميع أنحاء الاتحاد الأوروبي. لذا فإن مهمتك هي مراقبة ومراقبة جميع المعاملات في الأسواق المالية المختلفة ، بما في ذلك التداول باستخدام الخيارات الثنائية والعملات المشفرة و CDFs و Forex.

لمعرفة ما إذا كان الوسيط لديه ترخيص ، سيتعين عليك ببساطة إلقاء نظرة على قائمة الوسطاء المعتمدين من قبل CySEC. وبهذه الطريقة ستعرف 100 ٪ أنها ليست خدعة ، وأن الوسيط المعني يخضع بالفعل لإشراف لجنة الأوراق المالية القبرصية.

يمكنك مقارنة جميع منصات الخيارات الثنائية الموصى بها لمعرفة أي منها هو الأنسب لاحتياجاتك.

بالإضافة إلى ذلك ، يمكنك مقارنة جميع منصات تداول العملات الأجنبية لدينا لمعرفة أي منها لديه أفضل الميزات لنجاحك.

ExpertOptionالخيارات الثنائية

eToroالفوركس